تنسيق حدائق ابو ظبى |00201114323865| تنسيقات متميزه

تسعى شركه العربية للدهانات لتجميل الحدائق والمتنزهات العامه فى ابو ظبى وجميع انحاء دول الامارات الى تقديم لمسه مختلفه ومتميزه بحديقتك المنزليه وهى التى تميزنا عن باقى الشركات المنافسه بفضل الله

تنسيق حدائق ابو ظبى

تعتبر شركة تنسيق حدائق ابوظبي من افضل شركات تنسيق حدائق صغيره ,كبيره حيث تتميز الشركة بالاسعار المنخفضه وتتميز ايضا بتنسيق حدائق الفلل والاستراحات , كما نقدم افضل خدمه للعنايه بالحدائق حيث تقوم الشركة اولا بتخطيط الحديقة المنزلية ثم تقوم بطرح العديد من افكار حدائق بسيطة وافكار الحدائق المنزلية الخارجيه للعميل للحصول علي حدائق منزلية جميلة, وتعتبر شركة تنسيق حدائق منزلية ابوظبي بتقديم خدمه مميزه مع اسعار غير قابله للمنافسه حيث يتوفر لديها :
  •  مساحات كبيره فى انتاج العشب الطبيعى (المسطحات الخضراء)
  •  معارض زهور يوجد بها جميع النباتات الزينه والاشجار المثمرة
  • فريق عمل متكامل لتجهيز الحدائق العامه والخاصه وتجهيز الملاعب
    طرح اجمل افكار تنسيق حدائق منزلية صغيرة خارجيه
  •  فريق عمل لتصميم جميع شبكات الرى المخفيه وغير المخفيه للمزارع والحدائق والملاعب,
  • مع التصميم الجيد والعلم والدراسه توفر اكثر من نصف تكلفه التنسيق , لان التصميم والتنسيق العشوائي للحديقه المنزلية يبدد الكثير
  • من المال مع مظهر غير لائق للحديقه المنزلية وتنسيق فريد لحوش البيت.
  • ونقدم لكم افضل شركه فى توريد وتركيب عشب طبيعي ابو ظبى

 

تنسيق حدائق ابو ظبى

تنسيق حدائق ابو ظبى

تنسيق الحدائق فى ابو ظبى

  • شركة تنسيق حدائق ابو ظبى مستعدة لتجهيز جميع مساحات الحدائق بالديكورات والنباتات والأشجار ونباتات الزينة التي نوفر أجملها.
  • نحن نقدم جميع خدمات قص الأشجار  وكل ما يتعلق بالتشجير من زرع الأشجار وتقليمها ونزرع أشجار الفاكهة وأشجار الورود والأشجار النادرة.
  • لدينا عمالة تم تدريبها على أعلى مستوى، مهندسين زراعين على خبرة كبيرة في مجال الزراعة، معلم شلالات بالرياض، وأفضل منسق حدائق
  • زراعة جميع النباتات العشبية والعطرية ونباتات الزينة والاهتمام بتوفير أفضل البتلات والبذور جعلنا افضل شركات الخدمات المتنوعة وتنسيق الحدائق 
  • خدمات شركة تنسيق حدائق في ابوظبي عديدة ولا تقارن بأي شركة لأننا نهتم بكل تفصيلة خاصة بعملنا في تجميل الحديقة وتحسين مظهرها.
  • نهتم بزراعة كافة أنواع النباتات والأشجار، أشجار الظل، أشجار الفيكس، صبار جلد النمر.

شركة تنسيق حدائق ابو ظبى

يلجأ البعض إلى استخدام العشب الصناعي في حديقة المنزل بدلاً من الأعشاب الطبيعية التي تحتاج إلى الكثير من الرعاية والاهتمام.
ويقدم موقع لايف هاك مجموعة من الفوائد والميزات التي يقدمها استخدام العشب الصناعي في حديقة المنزل:

1- عدم الحاجة للماء
بخلاف العشب الطبيعي الذي يحتاج إلى السقاية بالماء بشكل دائم، لن تحتاج إلى رش العشب الصناعي بالماء إلا عندما ترغب بتنظيفه.

2- آمن للأطفال
لا يحتاج العشب الصناعي إلى المبيدات الحشرية والأسمدة وغيرها من المواد الكيماوية، لذلك يمكن أن يلعب عليه الأطفال دون أن يشكل خطراً على حياتهم.

3- لا يحتاج إلى جز
لن تضطر إلى جز العشب بشكل دائم كما هو الحال مع العشب الطبيعي، فالصناعي لا ينمو على الإطلاق.

4- سهولة الصيانة
لن تحتاج إلى الكثير من الأدوات والمعدات لصيانة العشب الصناعي، فأنت بحاجة إلى مشط أعشاب فقط وبعض الأدوات البسيطة الأخرى.

5- تنظيف مخلفات الحيوانات
الكلاب بشكل عام تحب اللعب على العشب، ويمكن بسهولة التخلص من مخلفات الحيوانات من على العشب الصناعي باستخدام خرطوم المياه.

6- المظهر الجميل دائماً
لا يتأثر العشب الصناعي بتقلبات الطقس سواء كان الجو صيفاً أو شتاء، ويحافظ على اخضراره طوال أيام السنة.

7- لا حاجة للأسمدة والمبيدات
كما ذكرنا سابقاً لا حاجة لاستخدام الأسمدة والمبيدات لأن العشب الصناعي لا ينمو، وبالتالي ستوفر الكثير من المال والجهد.

8- المتانة
بمجرد تثبيت العشب الصناعي في الحديقة، لن تحتاج إلى الصيانة الدائمة، ويمكن أن يحافظ العشب على متانته ويتحمل عوامل الطقس وحركة المرور لسنوات طويلة.

9- لا أعشاب ضارة
يضطر أصحاب الحدائق للتعامل مع الأعشاب الضارة باستمرار، ويشكل هذا عملاً إضافياً مجهداً يمكن تجنبه من خلال العشب الصناعي.

تصميم وتنفيذ حدائق بابوظبى

  • تقوم الشركة بعمل تنسيق للحدائق الصغيرة و الحدائق الكبيرة سواء حديقة منزل او حديقة عامة بكفاءة ونجاح باهر  .
  • لدينا مهندسين و مزارعين و متخصصين ذات كفاءة عالية في اعمال تنسيق و ترتيب و تزيين الحدائق .
  • نقوم بعمل مدخل مميز للحديقة مزين بالورود والاشجار .
  • نقوم بعمل ممرات في الحديقة لسهولة التنقل بين الاشجار و الورود و الخضرة .
  • نقوم بتصميم مقاعد خاصة في الحديقة للاستمتاع بالمنظر الجذاب للحديقة.

افضل تنسيق حدائق ابو ظبى

تنسيق الحدائق هو إحداث تغيير للأفضل في بقعة الأرض المحيطة بالمنزل لتخدم أغراض مختلفة من بينها الحفاظ على الخصوصية والتمتع بالمناظر الطبيعية والاستفادة منها في الحصول على ثمار وفواكه طبيعية لأغراض الطهي ، أو توفير مكان مختلف لإقامة حفلات الشواء ، هذا التغيير الذي تعمل شركة تنسيق حدائق بالعين على إحداثه من خلال : تنسيق حدائق راس الخيمة 

  • تغيير التضاريس

والمقصود به تغيير شكل الأرض من خلال الممرات والدرجات والردم والتلاعب في ارتفاعات وإضافة مصادر مياه صناعية مثل النوافير والشلالات .

  • زرع النباتات : سواء :
  • نباتات الزينة : حيث توفر الشركة أفضل أنواع الورود والنخيل وأشجار الزينة ، بالإضافة إلى الورود الموسمية والمستديمة ونخل الزينة وأفضل الأنواع منه مثل نخل واشنطن والنخل الملوكي ، وأشجار الزينة بكافة أنواعها .
  • أشجار الفواكه والموالح  والنخل البلدي مختلفة الأنواع والمناسبة لظروف المناخ و من أنواع معمرة .
  • الهياكل :
  • ويتم ذلك من خلال بناء الأسوار والسياج وغيرها من الميزات المبنية .

 تزيين وتجميل الحدائق فى ابو ظبى

  • تمثل الألوان الحمراء والقرمزية والذهبية القوة والنشاط ، بينما تعطي الألوان الزرقاء والبنفسجية والرمادية الإحساس بكبر المساحة وزيادة البعد ، كما أن اللون الأصفر يقرب المسافات وإن كان يعتبر منظراً خلفياً مناسباً لمعظم الألوان الزاهية . أما اللون الأبيض فيعتبر أقل الألوان تأثيراً في الحديقة.
  • من أبسط قواعد توزيع الألوان أن تصمم أجزاء من الحديقة كاملة بلون واحد بجانب اللون الأخضر والذي يستعمل في هذه الحالة كمنظر خلفي لهذا اللون ، وإذا كانت هناك الرغبة في تغيير الألوان فينصح بزراعة مشتقات اللون الواحد بجانب بعضها البعض مثل الأصفر بأنواعه بجانب البرتقالي والأحمر الفاتح .
  • كما سبق ذكر أن الألوان تلعب دوراً رئيسياً في تحديد المساحات فإذا كان هناك مساحة طويلة نرغب في تقصيرها يزرع في المنظر الخلفي في آخر الحديقة نباتات حادة الألوان مثل الأحمر والعكس في حالة الرغبة في إعطاء اتساع ظاهري يفضل زراعة الألوان الهادئة والفاتحة.
  • ممكن إعطاء الشعور بالإتساع الظاهري للحديقة أو تبدو وكأنها أكبر من مساحتها الفعلية عن طريق الزيادة في إستخدام الألوان الهادئة أو الباردة مثل الأزرق والرمادي والأخضر الفاتح مثل الاستركوليا فهي تريح النظر وكذلك تستعمل لربط الألوان الدافئة مع بعضها مثل الأحمر والبرتقالي، ومما يزيد من الاتساع الظاهري أيضا أن تكون الأشجار والشجيرات التي تزرع بجانب المسطحات مستديمة الخضرة وأفرعها السفلية تكاد تلامس السطح .شركة تنسيق حدائق ابوظبي
  • اللون الأصفر والليموني الباهت يكون منظراً خلفياً لأغلب الألوان الزاهية كما أنه يقرب المسافات ويجعل الحديقة أصغر من مساحتها الفعلية .
  • لا يجب الإكثار من استعمال اللون الأبيض للأزهار في صورة متجمعة أو على نطاق واسع في الحديقة إلا إذا أريد تقليل حدة الملل من الألوان الأخرى لأن اللون الأبيض ضعيف الأثر في التصميم

شركات تنسيق الحدائق ابو ظبى

  • عندما يتوجه العميل لشركة النجوم لتنسيق الحدائق نقوم بعرض مجموعة من الكتالوجات و التصاميم
    على العميل للاختيار فيما بينهم او يقوم هو بالشرح لنا اذا كان لديه تصميم مختلف او تعديل على بعض
    احد التصاميم و يكون معه المهندس المختص لمراجعة اللازم و الذى لن يلائم الحديقة .
  • اذا كانت حديقة منزل او مستشفى او فندق او غيره خارجية فيكون الاولى استخدام الاشجار مختلفة الطول لتوفير الظل و كذلك اقامة اماكن خاصة للجلوس و تهىء المنطقة بالممرات الحجرية و توفير منطقة للعب الاطفال و نقوم بزراعة النباتات الزهرية ذات المنظر الخلاب و الرائحة الذكية .
  • اذا كانت الحديقة فى الشرفة او فى النافذة او على الاسطح يكون التعامل و التصميم مختلف حيث يتطلب ذلك النباتات القصيرة حتى لا تسبب المشاكل اذا ارتفعت جذورها و غالبا تكون الازهار و الاعشاب القصيرة و يمكن ايضا زراعة النباتات المتسلقة على الاعمدة لاعطاء منظر مبهج .

 تنسيق حدائق الفلل والمتنزهات ابو ظبى

يقوم العميل باختيار التصميم المناسب له و يقوم مهندسينا بتصميم شكل الحديقه بحيث يتلائم مع شكل المبني و يتوافر الاتي :

1 _ هناك اطوال مختلفه من الاشجار تزرع في اماكن محدده بحيث تعمل كمصدات للرياح و توفير الظل و ايضا تستخدم لحجب الرؤيه خارج الحديقه فهي تعمل كسيتاره او صف من الاشجار الطويله المصفوفه ذات الاوراق الكثيفه .

2 _ نقوم بزراعات انواع مختلفه من النباتات الزهريه من اشجار و ازهار زهريه .

3 _ نقوم بعمل الاحواض اللازمه للنباتات الطبيه مع مراعه ترك مسافه بين الاحواض و سور الحديقه حتي اذا تسربت المياه من الاحواض لا توثر علي السور و نقوم بوضع ماده عازله لضمان عدم الترشيح .

4 _ نقوم باستخدام النجيله الصناعيه او الطبيعيه او استبدالها بالاعشاب الاخري .

5 _ نقوم بعمل الممرات و نقوم برصفها بمختلف انواع الاحجار .

6 _ نقوم بعمل جلسات باشكال مختلفه و ايضا نستخدم بعض الترازات المختلفه و افضل تصميمات الديكور .

7 _ ليدنا اكفأ المهندسين المختصين في بناء اللاندسكيب بنوعيها السوفت و الهارد .

8 _ فريق عمل مختص في تهذيب الاشجار في افضل الاشكال المختلفه و تنظيف النباتات و الحديقه من جميع انواع الحشرات و استخدام المبيدات التي لا تؤثر علي صحه الاشخاص .

9 _ نقوم بعمل الشلالات و النافورات و زراعه الاضائه في الارضيات و علي الاشجار مما تعطي شكلا ساحرا ليلا

خدمات تنسيق حدائق ومسابح فى ابو ظبى

نعمل علي تصميم وتنفيذ جميع انواع الحدائق ، بداية من التصميم حتى الإنتهاء من التنفيذ.

نقوم بعمل جميع أنواع الديكورات الخاصة بالحدائق بالإضافة إلى توريد وزراعة جميع انواع الزهور الموسمية منها والمستديمة.

نقوم بتصميم وتنفيذ جميع أنواع الممرات ( مشايات زلط – أنترلوك – مشايات رخام – نجيل صناعي ) وتوريد جميع خاماتها ومستلزماتها .

نوفر جميع أنواع الأشجار ونباتات الزينة الداخلية والخارجية والنخيل كما نوفر الصيانة الشهرية لحدائق ( الفنادق – القري السياحية – الكومبوندات – الفلل الخاصة

–الشركات ) توريد وتركيب جميع انواع الأرضيات الخشبية والبرجولات وأرضيات النجيل الصناعي

شركات تنسيق حدائق فى الامارات

فقط عزيزي عميل شركتنا إذا أردت تنسيق حديقتك والحصول على مكان مميز ومريح للأعصاب لا تتردد في الاستعانة بنا في شركة تنسيق حدائق ابو ظبى ولن

تندم على التعامل معنا أبدًا، فبالإضافة إلى امتلاكنا أفضل المعدات والأدوات الحديثة التي تستخدم في تنسيق الحدائق فإننا نوفر فريق عمل مميز ومدرب على

أعلى مستوى لأداء المهام المطلوبة منه على أكمل وجه، كل ما عليك هو الاتصال على أرقام شركه تنسيق الحدائق بالعين التي نوفرها لتسهيل التواصل مع

خدمة العملاء للرد والاستفسار على كافة الأسئلة والاستفسارات ونستطيع ان نضيف لكم لمزيد من الاستفاده تنسيق حدائق العين 

 عشب طبيعي للبيع في الامارات

كثير من الأشخاص يتسأل عن تكلفة تصميم الحدائق أو تنسيقها وصيانتها، وعند معرفته بالتكاليف التي تفرضها بعض

الشركات يصرف النظر عن هذا الأمر، ولكن أسعار شركة تنسيق حدائق في العين تأتى اليوم لتجعلك تفكر مرة أخرى في

تنفيذ حديقة بمنزلك أو بالمكان الذي ترغب بتصميم حديقة عليه، وذلك لأنها تقدم خدمتها بأسعار خيالية تتناسب مع جميع

العملاء، بجانب تقديم أحدث الخدمات والتي تتميز بمواكبتها لجميع العصور، وباستخدام أفضل المعدات أثناء التنفيذ وجميع

محتويات الحديقة تكون من داخل مزارع ومشاتل ومصانع الشركة من أشجار وزهور وأثاث الحدائق بمختلف أنواعه، كما

تتبع الشركة أنظمة سداد مختلفة والتي تراعي من خلالها مصلحة جميع العملاء، عزيزي العميل لا ترهق نفسك في التفكير في

سعر الخدمة لأن شركتنا سوف تقدم لك أفضل خدمة بأقل الأسعار، والتي لن تحصل عليها أو تجدها في شركة أخرى، بجانب

تقديم عروض متنوعة كل فترة والتي سوف تدهش العملاء.

شركات تزيين الحدائق ابو ظبى

المعظم يمتلكون مساحات رائعة في السطوح اعلا المنزل (الروف Roof ) و لم يقرروا بعد الاستفادة منها كمتنفس وجلسة رائعة للاسترخاء واللقاء العائلي كمكان

مخصص للتمتع بالجمال الطبيعي و كبديل للحديقة او المطعم متوفر دائما للاحباب والاصدقاء وسنعرض لكم مجموعة كبيرة من نماذج تصميم حدائق واستثمار

مساحات الاسطح بعدة تفاصيل ويسعدنا تلقي اتصالاتكم لاحقا واستفساراتكم عن تكلفة التنفيذ والوقت المطلوب وطرق الصيانة وغير من الاسئلة المهمة .

اصنع عالمك الخاص من مزيج الطبيعة والفخامة والراحة.

استمتع انت وعائلتك باجمل الاوقات على سطوح منزلك بحديقة رائعة متكاملة

ارسم ملامح حلمك في سطوح منزلك وحدد ميزانيتك واترك الباقي لنا …

مهما كانت المساحة ضيقة من وجهة نظرك ستعجب للحلول التي سنخدمك بها

الاضاءة ومزيج الطبيعة الليلية الساحرة … لا يفوتك.

 احسن شركة تنسيق حدائق فى ابو ظبى

  • شركة تنسيق حدائق فلل فى ابو ظبى تعمل على تجهيز الحديقة بكل ما تحتاجه من أعمال الإنارة حتى يبرز جمالها ليلاً كما يبرز جمالها نهاراً.
  • تحرص الشركة على توفير أجود أنواع مظلات حدائق ابو ظبى حتى توفر الظل والراحة في الحديقة بالإضافة إلى ما تضيفه من جمال وابهار للحديقة.
  • توفر الشركة افضل انواع العشب الطبيعي والعشب الصناعي للاستخدام بالحديقة وتزينها على حسب رغبة العميل.
  • تحرص شركة تنسيق حدائق فلل العين على متابعة الحديقة بعد تنسيقها بصفة دورية لتقليم وقص الأشجار واستبدال ما تلف من نباتات فالشركة يشهد بتفوقها ومدى خبرتها جميع من قام بالتعامل معها أو من شاهد إنجازاتها.
  • تهتم الشركة بتركيب نوافير ابو ظبى حتى تعطي الحديقة منظر خلاب وجميل.
  • كما أن الشركة توفر مجموعة من موديلات جلسات حدائق ابو ظبى بأفضل وأحدث الموديلات الحديثة حتى تليق بجمال الحديقة.
  • شركة تنسيق حدائق في ابو ظبى توفر مجموعة من نباتات الزينة النادرة ونباتات الظل بالأضافة إلى الأشجار المثمرة
  • تحرص شركة تصميم حدائق ابو ظبى على تنفيذ تنسيق الحديقة وفقاً للتصميم الذي يقع عليه إختيار العميل وتوفر الشركة مجموعة كبيرة من الصور والكتالوجات لتسهيل الإختيار على العميل.

ارخص اسعار تنسيق الحدائق بابو ظبى

والان يمكنك وضع اثاث للحدائق في منزلك فليس المنزل وحده هو الذي يحتاج لفرش اثاث بداخله فالحديقة ستصبح بعد تنسيقها وتصميمها وفرش الاثاث بها

سينتقل الجلوس اليها وسوف يلعبون الاطفال بها ويمرحون دون الخوف عليهم من اللعب في الخارج .

 فالاطفال سيحبون هذه الحديقة اكثر منكم فيقومون ببناء منزلا صغيرا باللعب  ويأتون بأصحابهم حتي يشاركونهم اللعب مع بعضهم البعض في الحديقة دون ان

تأتي سيارة وتزعجهم او ان يخاف عليهم اهلهم فلقد وفرنا الراحة والمتعة للاباء وللاطفال .

فنوفر لكم مجموعة متميزة من اثاث الحدائق فعليك اختيار الحجم المناسب والسعر المناسب لكم فنزودكم بأفضل الاسعار في مجال تزيين الحدائق .

شركات تنسيق الحدائق والزهور ابو ظبى

ان تنسيق الحدائق يحتاج إلى شركة متخصصة حتى يتم تنسيق لاشجار و تهذيبها و التعامل بالطرق

الصحيحة من أجل أن تجد أجمل و أفضل الحدائق و لأننا في شركتنا نوفر إليكم الكثير من الخدمات

فسوف تجد في التواصل معنا كل ما تحتاج حيث تتمكن معنا من الحصول على أفضل نتيجة

تستطيع أن تتواصل معنا في اي وقت و تحصل على خدمة ترضيك حيث تمنحكم شركة تنسيق حدائق

كل ما يجب القيام يه حتى تحصل على حديقة جميلة و لا ينقصها اي شيء فهي تكون كما

حلمت و كما تريد نعمل في اي وقت و نساعدكم في الحصول على أفضل نتيجة فلا تتردد بعد اليوم وتزورنا على تنسيق حدائق الفجيرة

شركة تجميل وتزين الحدائق ابو ظبى

يتميز العشب الصناعي بمجموعة من المميزات التي تجعل الكثيرون يفضلون استخدام العشب الصناعي بدلا من البدائل الأخرى له ومن هذه المميزات:

  • يتوفر العشب الصناعي بسعر مناسب لجميع الفئات ويسهل الحصول عليه من شركات تركيب العشب الصناعي وتوريده.
  • يمكن تركيب العشب الصناعي في مختلف الأماكن سواء في المنازل أو الفلل والقصور ويمكن تركيبه أيضا في المحلات التجارية لإعطاء طابع مميز لها.
  • تميز العشب الصناعي بسهولة تركيبه حيث يمكن تركيب عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة من قبل شركة تركيب عشب صناعي بالرياض وبأقل وقت أيضا حيث لا يأخذ العشب الصناعي فترة طويلة لتركيبه.
  • يمكن الاتفاق بكل سهولة مع أي شركة من شركات تركيب وتوريد العشب الصناعي.
  • يمكن تركيب العشب الصناعي على الأرضيات بمختلف أنواعها بما في ذلك الأسطح الصخرية بشرط أن يتمتع السطح الذي سيتم تركيب العشب الصناعي عليه بالتساوي.
  • يتمتع العشب الصناعي بمظهره الحيوي والطبيعي الجميل حيث يضيف للمكان طابع خاص.
  • يمكن تركيب العشب الصناعي في كل الحالات حيث لا تتوفر أي مشكلات أو عوائق في تركيبه

فوائد تنسيق الحدائق بالعشب الصناعى فى ابو ظبى

“يتم تركيب النجيل الصناعي عبر أرضية مستوية وناعمة وخالية تماما من الفجوات، ويتم تنظيف الارض وإصلاح ما بها من عيوب ويتم وضع طبقه من الرمال السوداء، سمكها من 6سم إلي 14سم، علي حسب عمق الأرضية، التي تتم تثبيت العشب الصناعي عليها، ثم ضغط هذه الطبقة من الرمال بواسطة آلة، وقص لفات العشب ووضعها على السطح، حتي تكون أطراف العشب متناسقة” موضحا طريقة تركيب العشب.

“يتم تربيط العشب ببعضه البعض عن طريق الأشرطة والغراء، ودبابيس التثبيت لضمان الثبات عند الأطراف، وربط قطع العشب الصناعي ببعضها، ولابد من التأكد من جودة الغراء المستخدم، ويفضل استخدام مادة البولي يوريثان، وبعد انتهاء عملية تثبيت العشب الصناعي بإضافة طبقة من رمل السليكا فوق العشب، وإضافة حبيبات المطاط الاسود فوق طبقه الرمل، بواسطة اله فرد، وأخيرا يتم تمشيط العشب الصناعي للحصول على سطح مستوى نظيف واخضر ، يمكن أن يدوم لمدة 20 عاما، بعناية بسيطة وبتكلفة قليلة

 شركات تنسيق الحدائق والزهور في الامارات

لقد أصبحت الحاجة الى تنسيق الحدائق المتنوعة و جميلة المظهر بامارة أبوظبي من أهم احتياجات السكان حيث أنه بالنظر

إلى التزايد المستمر في وسائل النقل والمواصلات الحديثة بالاضافة الى زيادة السكان والإسكان وما نشهده من تطور وإعمار

يبرز أهمية المناطق الخضراء في كل مكان سواء كان منزل او شركة او فى طرقات المدينة. تأتي هنا مؤسستنا

لتنسيق الحدائق لتلبي متطلبات الجمهور لإنها تسعى دوماً لترتقي بتنسيق حدائق ملكية، تسعد العميل والمجتمع فان هذه

المسطحات الخضراء تساهم في تزيين وحماية البيئة. بالإضافة إلى تنسيق الميادين وإعطاء منظر حضاري للطرقات. ما تخلقه

الأشجار والأعشاب والزهور والورود من مناظر خلابة في تزيين مساكننا وتلبسها أجمل الألوان وتكسوها بأروع المناظر

المستوحاة من الطبيعة الخلابة الساحرة.

لماذا تنسق حديقتك بالعشب الطبيعى بابوظبى

نحن فى شركه تنسق حدائق ابو ظبى نوفر لك تنسيق حدائقك بالعشب الطبيعى وذلك لاهميتها

على صعيد آخر فمن يعتبرون أنفسهم حماة للبيئة يرفضون العشب الصناعي جملة وتفصيلة وذلك للأسباب التالية:

الإمكانية الكبيرة للتلوث البيئي
حرمان الكرة الأرضية من مساحات مهمة منتجة لكميات هامة من الأوكسجين مع نقص نفس الكمية من ثاني أكسيد الكربون. للإستدلال فقط، هكتار من العشب الطبيعي ينتج ما يحتاج إليه 150 شخص من الأوكسجين ويستهلك منتج حوالي 50 سيارة من ثاني أكسيد الكربون.

آثار إصابة اللاعبين (خاصة إصابات المفاصل) أقل ضررا في العشب الطبيعي حيث يقلع العشب الطبيعي مخففا آثارا لصدمة عند ما يضرب بقوة بأحذية اللاعبين مالا يمكن عند العشب الصناعي.

  • *التقاط ثاني أكسيد الكربون وإنتاج الأكسجين
  • * تصفية الماء الذي يتخلل العشب
  • * الحد من تعرية التربة
  • *نعومة الملمس و التمدد على العشب الطبيعي متعة لاتقاوم
  • * غير قابل للحريق
  • * ينقص من حدة صدى الأصوات وانعكاس الأشعة الضوئية
  • * يحد من نسبة انتشار البكتيريا والفيروسات وذلك بخلق توازن في التربة بين الكائنات الحية ما لا يمكن توفيره في العشب الاصطناعي الذي يمكن أن يكون وكرا لهذه الميكروبات

 

خدمات تنسيق حدائق في الامارات

 

التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
ارخص شركه تنسيق حدائق
افضل عمالة
شركة ممتازة
افضل جوده
افضل شركات

ممتاز

تنسيق حدائق ابو ظبى |00201114323865| تنسيقات متميزه تسعى شركه العربية للدهانات لتجميل الحدائق والمتنزهات العامه فى ابو ظبى وجميع انحاء دول الامارات الى تقديم لمسه مختلفه ومتميزه بحديقتك المنزليه وهى التى تميزنا عن باقى الشركات المنافسه بفضل الله

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

Categorized in: