تركيب مسابح فى العين |00201114323865| تعقيم وتطهير

تتخصص شركتنا شركه العربية للدهانات فىتركيب مسابح فى العين ولن نتوقف على ذلك ولاكنا نقوم بتنسيق الحدائق عامه ومنزليه وتنضيفها وترتيبها ونقوم بعمل صيانه لجميع انواع المسابح العالميه بافضل جوده ممكنه

تركيب مسابح فى العين

تتميز إمارة العين بنمط الحياة الفاخر الذي توفره للسكان، ويمكن ملامسة هذه الحياة الفارهة في شوارعها و مراكزها التجارية ومجمعاتها السكنية. فعلى صعيد المجمعات السكنية، تتوفر معايير معينة يجب توفرها في الوحدات السكنية لمناطق دبي الحيوية، حتى يحصل السكان على نمط الحياة الراقي الذي يطمحون إليه. فمثلاً، تتوفر في معظم أبراج إمارة دبي السكنية نوادي رياضية ومسابح مشتركة. أما سكان الفلل، فيحظى معظمهم بمسابح مستقلة تضيف لمسة فاخرة لحديقة المنزل. يجدر بالذكر أن المسابح تحتاج لعناية فائقة للمحافظة على نظافة المياه، وذلك لسلامة الأفراد. حرصاً منا في ماي بيوت على تقديم أهم النصائح الضرورية في شتى المجالات، جمعنا لكم معلومات عن كيفية الحفاظ على ماء المسبح وكل ما يهمك معرفته عن هذا الأمر. وللمزيد من الاضافات مقدك لكم توريد وتركيب عشب طبيعي العين

 شركة تركيب مسابح العين

 شركة تركيب مسابح العين هناك بعض العومل الخارجية التي لا يوجد لنا دخل بها وتتسبب مع مرور الوقت بالتاثير علي مظهر الحمامات مثل عوامل الحرارة والرطوبة حيث تؤثر علي جودة الديكور الخاص بدورات المياة الخاصة بالمنزل مثل

  • تساقط الدهانات الخاصة بالاسقف او الجدران والحوائط
  • فصل السراميك عن الارضيات
  • حدوث بعض التشققات والصدوع والشروخ في الاسسقف والجدران
    وهناك العوامل الداخلية التي تنتج من سوء التعامل الخاص بالافراد وعدم تواجد صيانة بصفة دورية والتي تتسبب في
  • تلف القطع الصحية الخاصة بالحمامات
  • تراكم بعض المواد الصلبة والترسبات مثل الاكياس البلاستيكية مثل اكياس الصابون ومثبتتات الشعر مما يؤدي الي حدوث انسداد للمجاري بالحمامات وتسرب المياة ولذلك نقدم لكم تركيب مسابح فى ابو ظبى

 خدمات تركيب مسابح العين

تركيب مسابح فى العين توفر لسيادتكم جميع الخدمات المتعلقة بالمياة وحمامات السباحة وأى طرق للاستفادة من المياه فى الترفيه من شلالات ونوافير وبحيرات صغيرة صناعية وايضا الجاكوزى على أعلى مستوى ومواكبة لأحدث الصيحات فى هذا المجال وقد تفوقها أحيانا فيتوفر مهندسين يقومون بوضع تصاميم متعددة وجميعها فائقة الجودة لا تقتصر على الأشكال المستطيلة فقط لحمامات السباحة بل توفر جميع الأشكال الممكنة التى قد تخطر على بالكم أو تشاهدوها فى أوروبا أو أمريكا، بل توجد تصاميم حصرية كما يتوفر التصميم حسب طلبات المستخدم وحسب الشكل الذى يطلبه تماما. كما انه لو لديكم تصميمكم الخاص بكم مهما كان فنحنه نحققه لكم بادق التفاصيل واعلى خامات وجودة ونحن رواد فى تركيب مسابح فى الفجيرة  ايضا

 اجود انواع المسابح فى العين

الفلاتر والمضخات

للفلاتر دورٌ مهمٌ في الحفاظ على نظافة المياه والتخلّص من الجراثيم، لذا يجب الحرص على متابعة الفلاتر والمضخات وتنظيفها وصيانتها مرة كل 6 شهور على الأقل، كما ويمكن الاستعانة بشركات التنظيف للقيام بذلك. هذا وتعتبر الفلاتر ذات الشبكات الضيقة الأفضل كونها تضمن تحقيق أقصى درجات التنقية من الشوائب. ونقدم لكم تركيب مسابح فى ابو ظبى

 

تركيب مسابح فى العين

تركيب مسابح فى العين

شركات صيانه مسابح بالعين

كيف تتم عمليه تركيب المسابح بالعين

  1. عملية الحفر: تتم عملية الحفر باستخدام الحفارات المناسبة للمساحة التي سيكون عليها حمام السباحة حسب رغبة العميل .
  2. عملية ضبط المناسيب والدك: تتم من خلال اَلة معينة تقوم بضغط التربة وتستمر عملية الدك قرابة يومين أو أكثر مع إضافة المياه اللازمة .
  3. عملية صب الخرسانة العادية : من خلال صب الأرضية الخاصة بحوض حمام السباحة بطبقة أسمنتية .
  4. مرحلة البناء الاساسية: بناء جدران الحوض بالمقاس الذي يناسب حجم حمام السباحة مع مراعاة سطح الأرض أثناء الارتفاع .
  5. تشكيل حديد تسليح لأرضيات وحوائط حمام السباحة.
  6. اعمال التمديدات: يتم اختبار ضغط المواسير الخاصة بوصلات المياه لاكتشاف أي تسرب وضمان سلامتها من أي شروخ وذلك بعد التأكد من اتمام عمليات التمديد الخاصة بخط المواجهات والصفايات التي توجد بأرضية حمام السباحة والفتحات الخاصة بالمكانس وايضا قواعد الكشافات وتمديد أي وصلة من الوصلات السابق ذكرها إلى غرفة التشغيل .
  7. صب خرسانة الأرضيات والحوائط لحمام السباحة وأعمال النجارة المسلحة.
  8. العزل الداخلي: يتم وضع تلك الطبقة بعد جفاف الاسمنت تماما والتي وظيفتها المحافظة على الحوض من تسرب المياه إلى الأرض وإهدارها وايضا ضد الرطوبة .
  9. المحارة: طبقة رقيقة من الاسمنت تعتبر مادة عازلة تغطي كافة جدران حوض حمام السباحة ويتم الانتظار حتى تجف تماماً.
  10. مرحلة التشطيبات: يتم اختيار النوع المناسب من الموزاييك أو السيراميك لتغطية أرضية وجدران حوض حمام السباحة .
  11. أعمال الرخام لدك حمام السباحة وتركيب السلم الإستانلس.
  12. تركيب المعدات والفلتر داخل غرفة المعدات مع تركيب المحابس والقطع اللازمة ولوحة كهرباء للتشغيل

شركات المسابح فى العين

نظرا للخبرة العالية  التى شركات مسابح في العين تتمتع بها كوادر شركتنا افضل شركة انشاء المسابح فى المجال فإنها توفر العديد من الأشكال الهندسية المختلفة للمسبح الخاص بالعميل وذلك نظرا لتطلبات المكان فتقوم الشركة بعرض تلك الأشكال على العميل حتى يختار ما يفضله من بين الأشكال المتنوعة، ثم تعرض على العميل ماكيت مصغر ونسخة مصغرة من المسبح قد صممها المهندسون بطرق تنفيذية خاصة عبر البرامج التى يستخدمونها، فقد يحتاج العميل لإضافة بعض التعديلات او الاضافات

  • فصل الكهرباء الخاصة بالحمام وتعطيل الافياش الكهربائية
  • فصل السباكة عن الحمامات مثل غلق صمام الرئيسي للمياة
  • ازالة السقف الموجود اذا كان في حالة تالفة
  • ازالة المخلفات الناجمة عن التكسير

تصميم مسابح لدي شركة تركيب مسابح في العين

ارخص شركة ترميم مسابح بالعين تعد السباحة من أفضل الرياضات التي يبحث عنها معظم الأفراد في العائلة الواحدة، فهي تمنح المتعة والسعادة للأطفال، كما تنمى عضلات الجسم وتجعلها قوية وذات صحة أفضل، فضلاً عن الاستمتاع بالحيوية والنشاط وسط العائلة والأصدقاء، ولذلك يجب التأكد من نظافة المسبح حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية في الجلد والجهاز التنفسي.

ومن هنا اهتمت  أن تقدم لعملائها كافة خدمات تنظيف وصيانة المسبح من الداخل والخارج عن طريق أفضل العمال والفنيين الذين يتميزون بالمهارة والدقة عند تنفيذ أعمال التنظيف.

يحرص عمال وفنيين أثناء تنظيف المسبح أن تتم على أفضل الطرق الحديثة والتي تدوم لفترات طويلة، وذلك حتى يطمئن العملاء على نظافة المسبح والقضاء النهائي على البكتيريا والجراثيم المخبأة في أركان المسبح، وبالتالي التمتع بمياه نظيفة خالية من أي الميكروبات.

صيانة أحواض السباحة

تهتم شركة انشاء مسابح العين بتوفير التصاميم المختلفة للمسابح وذلك لأن المسبح يعد وسيلة الترفيه التي تجمع كل أفراد المنزل والذي يحلو قضاء الأوقات الصيفية به  ويلعب الأطفال في مسابحهم المطاطية والكبار في المسابح الثابتة وباضافة بعض الوسائد من الفايبر أو المطاط تزداد المتعة و الراحة وتضفي على المنزل مظهر متميزا وراقيا أمام  ضيوفك إذا قررت استضافتهم في حديقة المنزل .

أولا المسابح المطاطية:

  • توفر شركة انشاء مسابح العين المسابح المطاطية الخاصة بالأطفال بالحجم الذي ترغبون به .
  • يمكن عمل المسبح على شكل الشخصية الكرتونية التي يفضلها الطفل .
  • تتميز المسابح المطاطية بسهولة نقلها وتعد أكثر اَمانا بالنسبة للأطفال .
  • نوفر أيضا متطلبات المسبح المطاطي من منفاخ كهربائي وسلم يساعد على الصعود اليه  .

ثانيا المسابح الثابتة:

  • تقوم الشركة بإنشاء المسبح بالشكل الذي ترغبون به سواء دائريا أو مستطيلا أو مربعا أو غير ذلك .
  • تستطيع شركة انشاء مسابح في العين إضافة الجاكوزي وأي خدمة ترغبون بها إلى المسبح
  • تعمل الشركة على توفير كل وسائل الراحة والرفاهية في المسبح .

تركيب حمامات سباحة في العين

تركيب مسابح في العين يتم الانتهاء من إنشاء المسبح بتركيب المعدات والكشافات الغاطسة والتى تحتاج لكى تعمل الى حوالى 12 فولت فقط، ومن ثم تحصل على المسبح فى الصورة التى طلبتها وتمنيتها تماما فى أسرع وقت ممكن وبصورة منافسة للجميع مقارنة بالتكلفة المالية، والجدير بالذكر أن مدة العمل وإنشاء المسبح وتسليمه تتزامن بصورة كبيرة مع حجم المسبح أو الشلال أو البحيرة المراد إنشائها كما أنها تتوقف أيضا على نوع الأرضية ونوع التربة كما يحدد المهندسون المشرفون على الخدمة.شركه انشاء المسابح كما تكلمنا سابقا ان هناك بعض التغييرات التي تظهر علي دورات المياة الخاصة بنا بعد مرور الوقت تجعلها تحتاج الي ترميم ومن تلك التغيرات ؟

  • ظهور شروخ او صدوع في جدران او اسقف الحمامات
  • انفصال البلاط او السراميك عن الارضيات
  • تساقط الدهانات بسبب عوامل الرطوبة او الحررة
  • تلف انظمة السباكة الخاصة بدورة المياة
  • حدوث انسداد للمجاري مما يتسبب في تسرب المياة
  • تسرب المياة في اسقف الحمامات

تركيب اجهزة تعقيم المسابح بتقنية التأين والاوزون

تتعرض المسابح إلى تراكم البكتيريا والجراثيم على أركان المسبح وفي الفلاتر، لذا يجب الاهتمام بصيانتها وتنظيفها بشكل دوري حتى لا تضر مستخدمي المسبح ويصابوا بالأمراض المعدية، فضلاً عن اكتشاف العيوب والأعطال بالمسبح التي قد تتمثل في:

  • معالجة تصدعات جدران المسبح.
  • صيانة الفواصل والتشققات في المباني التي تحيط المسيح.
  • قد يحدث هبوط أرضي مفاجئ بسبب شقوق في المسبح، لذا يجب معالجتها بسرعة.

تصميم مسابح فى العين

لا يقتصر عمل شركة العربية للدهانات لإنشاء حمامات السباحة فقط على الإنشاء بل نحن متميزون فى الإنشاء والصيانة والترميم حيث توفر شركة Future لإنشاء وصيانة حمامات السباحة صيانة جميع أنواع حمامات السباحة والنوافير والشلالات الصناعية بأحدث قطع الغيار الأصلية والعالمية والتى تتسم بالمتانة والقوة والصلابة والعمر الطويل التى قد لا تتضطر لإصلاحها بعد ذلك أو تغييرها، ويقوم بالصيانة عمال وفنيون بخبرات عالية دامت لأكثر من 15 سنوات فى هذا المجال ومدربون على أعلى معاير جودة وواجهوا جميع المشكلات التى قد تحدث في حمامات السباحة وتدربوا جيدا عليها وتخطوها بامتياز، بالإضافة الى أن الشركة تقدم النصائح لسيادتكم فى جميع الأمور المتعلقة بحمامات السباحة وتعرض أحدث التصميمات العالمية فى المجال مضافا إليها سرعة فائقة لا مثيل لها فى التنفيذ أو الإصلاح بضمانات كاملة وأسعار مناسبة مقارنة بالخدمة المقدمة، كما أنه فى حالة الحاجة لتنظيف حوض حمام السباحة الخاص بكم أو الشلالات فلدينا عمال يقومون بالخدمة بجودة عالية كما أنهم يراعون هدوء المنازل وعدم إحداث أية فوضى تؤذى أصحاب المنزل أو تسبب عدم الراحة للجوار.

خدمات حدائق ومسابح بالعين

هناك العديد من الخطوات التي تقوم بها شركة تركيب مسابح فى العين ، من أجل تنظيف وتعقيم المسبح بأفضل الطرق الممكنة، وهي:

  • في البداية يتم تفريغ المسبح نهائيًا من المياه عن طريق جهاز الشفط.
  • العمل على إزالة الاتساخات والأتربة التي توجد في المواسير، وذلك عن طريق ضخ المواسير بماء مخلط بالأسيد.
  • وضع الماء المخفف بالهيدرو كلوريك أسيد في جميع أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم غسل المسبح بالمياه النقية.
  • بعد ذلك يتم وضع مواد منظفة خاصة بهذا الغرض ومعقم في كافة أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم عسله بالمياه النقية مرة أخرى، والتأكد من إزالة المواد المنظفة بشكل تام.
  • غسل المسبح بماء مخلط بالأسيد المخفف مجددًا، قبل أن يتم سحب المياه من المسبح، وتجفيفه بشكل جيد.
  • استخدام جهاز البخار من أجل تعقيم المسبح، ثم تتم عملية التعقيم بالكلور والمواد المنظفة التي تستخدم للتعقيم والتطهير.

الخدمات التى تقدمها شركه تركيب مسابح فى العين

لا تتوقف شركة مسابح فى العين عن إبهار عملائها وتقديم الأفضل لهم بشكل مستمر، حيث أنها قامت بتوفير العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بالنظافة والتعقيم، من أجل توفير عناء البحث عن شركة أخرى.

ومن الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بالعين :

  • غسيل وتنظيف المسابح بالعين
  • القيام بأعمال الديكورات بالعين.
  • تسليك المجاري بالعين.
  • تنظيف وغسيل المخازن بالعين.
  • خدمات التخزين وعزل الأسطح بالعين .
  • تنظيف جميع أنواع الأرضيات الرخام والبلاط بالعين .
  • تنظيف المنازل، الفلل، القصور، والشركات وغيرها بالعين .
  • رش ومكافحة جميع أنواع الحشرات بالعين .
  • كشف تسربات المياه بالعين، باستخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض.
  • نقل العفش والأثاث بالعين ، مع توفير عمليتي الفك والتركيب.

شركات تعقيم وتطهير المسابح فى العين

تعمل شركة تركيب مسابح فى العين علي اتباع العديد من الطرق التي تساعد في انشاء
مسبح جميل ذو مواصفات مصرح بها وقياسية لاستخدامه ومن هذه الطرق :

1- العمل علي حفر المسبح .

2- تسوية ارض المسبح باستخدام آلات الضغط .

3- عزل المسبح باستخدام افضل مواد العزل اللازمة .

4- يعمل فنييون شركة إنشاء المسابح بالعين علي انشاء هيكل المسبح من قوالب الاسمنت الخرسانية وبعد ذلك
عزلها لمنع حدوث تسربات المياه .

5- تركيب الشكل الخارجي للمسبح وكذلك انظمة الفلترة والنظام
الهيدروليكي الذي يعمل علي حماية المياه .

6- توصيل الكهرباء للمسبح للعمل علي اضائته .

7- اعداد غرفة التحكم من انابيب ومضخات وانظمة معالجة المياه .

ارخص الشركات لتركيب مسابح بالعين

تحذير من ابتلاع مياه أحواض السباحة

حذرت المراكز الأميركية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) من خطورة ابتلاع مياه حوض السباحة لا سيما إذا كان أحد السباحين مصاباً بالإسهال. وجاء في التحذير: «لا تبتلع مياه حوض السباحة! مجرد جرعة فموية واحدة من الماء مع الجراثيم الضارة يمكن أن يسبب الإسهال لمدة تصل إلى 3 أسابيع».

وقالت المراكز على موقعها الإلكتروني: إن السباحين المصابين بالإسهال يعرضون مياه الحوض لخطر التلوث بالجراثيم، لذا من المهم للغاية عدم السباحة في الحوض إذا كنت مريضاً بالإسهال، والاستحمام قبل السباحة وتجنب ابتلاع ماء المسبح.

وما يثير القلق، أن العديد من مرافق أحواض السباحة تستخدم نظام فلترة واحد، وفقاً لمركز السيطرة على الأمراض. ووفق موقع روسيا اليوم، فقد كشف CDC أن حالة إسهال منفردة يمكن أن تلوث المياه عبر نظام كبير للحديقة المائية، لذا يحث الأشخاص على أن يكونوا أكثر يقظة بشأن عاداتهم في السباحة. – البيان الصحي

هل تركيب مسابح فى العين أمر ضرورى ؟

1- فحص التركيب الكيماوي للمياه
خلال أشهر الصيف تستخدم حمامات السباحة بشكل كثيف، لذلك يجب إجراء فحص للتركيب الكيماوي للماء بشكل دوري مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للتأكد من التوازن الكيماوي في بركة السباحة.

2- النظافة الدائمة
يجب تنظيف جميع أدوات السباحة والمضخات والفلاتر وتعقيمها بشكل دائم وخاصة خلال الصيف بالإضافة إلى الحرص على تنظيف ألعاب الأطفال المائية وتنظيف المنطقة المحيطة بالمسبح مرتين على الأقل في الأسبوع.

3- مراقبة مستوى الماء
من الضروري مراقبة مستوى المياه من وقت لآخر في حوض السباحة، وإضافة كمية من الماء عند انخفاضه عن مستوى معين.

4- مراقبة مستوى الكلور
يستخدم الكلور لتعقيم الماء في حمامات السباحة للقضاء على الجراثيم، ويجب أن يتم فحص نسبة الكلور في الماء من وقت لآخر للحفاظ على مستوى التعقيم كما لا يجب أن يزيد مستوى الكلور عن حد معين.

5- صيانة الفلاتر
تلعب الفلاتر دور مهم في الحفاظ على نظافة ونقاء مياه السباحة، ويجب تنظيفها من وقت لآخر والتأكد من أنها تعمل بشكل جيد وإخضاعها للصيانة مرة كل 6 أشهر على الأقل.

6- تدوير المياه
للحفاظ على التوازن الكيماوي للمياه يجب تكريرها بشكل يومي من خلال تشغيل المضخة ما بين 8-10 ساعات.

7- تخزين المواد الكيماوية
يجب أن يتم تخزين المواد الكيماوية التي تستخدم لتنظيف وتعقيم مياه السباحة بعيداً عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة، كما يحب أن تحفظ في مكان بارد وجاف دون أن تتعرض لأشعة الشمس.

8- تفريغ المياه
كجزء من الصيانة الدورية يجب أن يتم تفريغ حمام السباحة بشكل كامل من المياه كل عدة سنوات وتنظيف الأرضية والجدران ومن ثم إعادة تعبئته بالماء من جديد.

 

خدمات تركيب مسابح فى الامارات



التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
ارخص شركه تنسيق حدائق
افضل عمالة
شركة ممتازة
افضل جوده
ممتاز
افضل شركات

ممتاز

تركيب مسابح فى العين |00201114323865| تعقيم وتطهير تتخصص شركتنا شركه العربية للدهانات فىتركيب مسابح فى العين ولن نتوقف على ذلك ولاكنا نقوم بتنسيق الحدائق عامه ومنزليه وتنضيفها وترتيبها ونقوم بعمل صيانه لجميع انواع المسابح العالميه بافضل جوده ممكنه 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

Categorized in: