تركيب مسابح في الشارقة |00201114323865| تركيب و ترميم

تقوم تركيب مسابح في الشارقة بتركيب وصيانه وترميم جميع انواع المسابح بأفضل الفنيين وجودة الخامات

تركيب مسابح في الشارقة

كل فريقنا يسعد بخدمتكم مهما كان طلبكم ففريقنا مدرب على كافة الاعمال المتخصصة ببناء وصيانه المسابح والشلالات والبحيرات الصناعية والنوافير

تعد الثقة والجودة سببان وجيهان ، لكنك تحتاج أيضًا إلى فني متخصص معتمد ، ويمكنه إجراء أي إصلاحات وتجديدات ضرورية قد تطرأ وتعرف “القواعد واللوائح” المحلية. ضمان بيئة نظيفة هو الهدف من صيانه وتجديد المسابح، فلماذا اختيار واحد على الآخر؟ حافظ على حمام السباحة نظيفًا وفعالًا وآمنًا من خلال خدمة صيانة حمام السباحة الروتينية.

نتخصص بانشاء وصيانة جميع انواع المسابح بكافه انواعها مع عمل صيانه دوريه للمسابح

لدينا المهندسين المختصين بإنشاء المسابح وايضا بتصميم الشلالات الصناعيه وبناء البحيرات الصناعيه لك لتتناسب مع متطلبات المكان بافضل الخامات مطابقه.

تركيب المسابح في الشارقة

تعد الشركة من أفضل الشركات التي تعمل على إنشاء السابح بأحدث التقنيات المميزة ، و ذلك مع الاعتماد على افضل الفنيين و المهندسين ، هذا مع الاعتماد على تجهيز المسابح بأحدث و أفضل التجهيزات ، هذا إلى جانب توفير العديد من الأشكال و التصاميم العصرية للشلالات و النوافير ، و كذلك الاهتمام أيضا بتوفير أحدث الصيحات العالمية ، مع الاهتمام بالصيانة الدورية أو التجهيزات العصرية الرائعة و التي تناسب احتياجات العملاء ، مع الاهتمام بالأسعار التنافسية و غيرها العديد من الخدمات الأخرى

تركيب وانشاء مسابح في الشارقة

و هذه الشركة تركيب مسابح في الشارقة المميزة توفر عدد من الخدمات المميزة ، و من بينها تقديم العديد من الخدمات الرائعة ، و من بين هذه الخدمات توفير قائمة بأحدث التصميمات الخاصة بالمسابح و النوافير ، و كذلك عدد من الأشكال العصرية الأنيقة للمسابح ، كما أن الشركة تعتمد في هذه الأمور على أفضل المهندسين المتخصصين في مجال الميكانيكا و إدارة الألات و المعدات ، هذا إلى جانب أن الشركة توفر العديد من طرق الصيانة الدورية ، و كذلك يتم الاعتماد على أحدث تقنيات العزل و كذلك الأعمال الخرسانية ، هذا فضلا عن ان الشركة توفر قائمة بأسعار كذلك العديد من التصاميم العصرية اعتمد علينا نحن افضل شركة تركيب مسابح في دبي

تركيب مسابح في الشارقة

تركيب مسابح في الشارقة

تنفيذ مسابح في الشارقة

خطوات تنفيذ حمام السباحة

مكونات المسبح
كافة مكونات المسبح سواء كانت أساسية أو كمالية وهى كالتالي
1- الحوض
2- نظام تنقية المياه
3- نظام الإضاءة
4- إكسسوارات
5- أداوت الصيانة
((الحوض))
خطوات انشاءة وترتيبها كما يلي
1- الحفر
2- الدك
3- صبة النظافة
4- البناء
5-اللياسة
6- العزل
7- الحديد والتسليح
8- إعمال تمديدات المسبح
9- صبة الخرسانة
10- المحارة أو اللياسة النهائية
11- أعمال البلاط والتكسية
12- إعمال تركيبات المسبح
* تجميع وصلاق الشفط مع وضع محابس المناسبة وتوصيلها بالمضخة
*توصيل وصلة الموجهات بالفلتر
*توصيل الفلتر بالمضخة
*تعبئة المسبح بالرمل المخصص حسب سعته
*توصيل المضخة بمصدر التيار الكهربي بقاطع مناسب وتوصيل مؤقت التشغيل
* تركيب محولات الكشافات وتوصيلها بمصدر التيار الكهربي وتوصيلها بكابل الممدد إلى المسبح
* تركيب الكشافات في القواعد المثبتة سلفا في الجدار الخرسانى مع توصيل الكابلات بعلب التوصيل
* قص زوائد المواسير بداخل الحوض بمساواة البلاط وتركيب وجوه الموجهات وجلبة المكنسة وتركيب الصفاية الأرضية
* تركيب سلم المسبح إن وجد

شركات تنفيذ مسابح في الشارقه

ما اروع التقدم الصناعي و البنائي الان لا يوجد بيت او فيلا الا وكان يحتوي علي مسبح صغير او كبير كذلك يجب ان ننظف تلك المسابح، شركة العربية للدهانات ترتيبها رقم واحد في قوائم افضل شركة تنظيف مسابح بالشارقة غسيل المسابح يحتاج وقت كثير، لأننا اثناء عمليات الغسيل و التنظيف نستعين بفترة الفحص و الصيانة حتي نعالج المسبح و ننظفه ونسلمه لصاحب الخدمة كأنه لايزال جديد، ومن ثم نقدم العناية الكاملة من حيث خدمات التعقيم والتنظيف افضل شركة تركيب مسابح في ام القيوين

تصميم مسابح في الشارقة

  • نقوم في البداية بتفريغ المسبح من المياه الساكنة به، ليكون ما تبقى كل الرواسب والأتربة العالقة.
  • يبدأ العمال والمتخصصين في النزول للمسبح برفقة الأجهزة المخصصة في التعامل الصحيح خلال عملية التنظيف.
  • نبدأ في إزالة كل القاذورات والرواسب والأتربة العالقة من المسبح، مع إضافة مياه لصرف ما تم تنظيفه.
  • نقوم بتنظيف جدران المسابح والأرضيات جيدًا من خلال مواد تنظيفية وتعقيميه مناسبة مع تعقيمها وتلميع الأرضيات جيدًا.
  • بعد الانتهاء نبدأ في إعادة ملئ المسابح بالمياه من خلال إضافة نسبة من الكلور مناسبة.

تقوم العربية للدهانات بتركيب مسابح في الشارقة من خلال عملية التنظيف يتم التخلص من جميع الروائح الكريهة القاطنة بالمسابح، مع التأكد من سلامة الفلاتر والمضخات وإجراء الصيانة لها، تتم عملية التنظيف دون أي كسر أو خدش بالمسبح او ارضيته شركة رائدة في مجال تركيب المسابح في عجمان

لماذا تختارنا كافضل شركات تركيب مسابح في الشارقة؟

المسابح على مدار العام تكون ممتلئة بالمياه سواء في فصل الصيف أو الشتاء، ومع الاستخدام المتكرر في فصل الصيف لابد من تقديم العناية المثالية لها حيث:

  • في فصل الصيف ومع الاستخدام المتكرر للمسابح لابد من الحرص أسبوعيًا على وجود الكيماوي بالمياه بصورة مناسبة للحفاظ على التوازن.
  • لابد من تنظيف مضخات المياه والفلاتر بالمسابح مع التعقيم بصورة دورية وبالأخص خلال فصل الصيف.
  • تنظيف المناطق المجاورة للمسابح والألعاب المائية لمسابح الأطفال لا يقل عن مرتين خلال الأسبوع.
  • لابد وأن نقوم بالمراقبة الدورية لمنسوب المياه في المسبح، وعند ملاحظة قلة المنسوب عند الحد المناسب لابد من إعادة وضع كمية مناسبة من المياه.
  • من المعروف أن الكلور أمر ضروري للمسابح ولابد من الحرص الدوري على استخدامه، تركيب مسابح في الشارقة  ويجب ألا تقل النسبة المستخدمة من الكلور عند الحد المسموح به للحفاظ على عدم تراكم الجراثيم والبكتريا وبقاء المياه نظيفة باستمرار.
  • الفلاتر لها دور مهم ورئيس في الحفاظ على نظافة مياه المسبح ومن هنا لابد من تنظيفها من وقت لأخر، مع التأكد من أن عملها يسير بشكل جيد ويتم التواصل مع شركتنا أو إحدى الشركات ذوي الثقة لفحصها بصورة دورية.

شركة تركيب مسابح في الشارقة

وفر كل المقومات والطرق الفعالة التي تريح العميل عند تعامله معنا، والتي تقربنا أكثر فأكثر من الحفاظ على لقب الأفضل على مستوى الامارات في تنظيف المسابح حيث:

  • جميع العمالة والفنيين بالشركة خبرة سنوات طويلة في تنظيف المسابح، وفي حال رغبة العميل في رؤية شهادات الخبرة الخاصة بهم نقوم بتوفيرها، و اذا كنت تتطرف في نواحي الشارقة فنحن نعمل علي تنظيف مسابح جميع المناطق .
  • نوفر خدمات صيانة المسابح الدورية، من حيث صيانة الكلور بالمياه ومنسوبه وصيانة التسربات الناتجة عن تلف بالفلاتر أو الصمامات أو مواسير الصرف وغيرها.
  • لدينا أقوى وأفضل أجهزة لشفط الأتربة وتنظيف المسابح وتلميعها، مع كل المواد اللازمة لعملية التنظيف.
  • نحرص دائمًا على رضاء العملاء مهما كان الثمن، فنوفر لهم كل ما يحتاجون له من خدمات سليمة 100%.
  • نحن أرخص أسعار على مستوى الامارات فنحن أرخص من الشركات الأخرى والمنافسين على جميع الأصعدة ودائمًا ما نقدم الخصومات لعملائنا.
  • ننجز العمل بمنتهى السرعة حتى في حال العمل في أكثر من مسبح في نفس الوقت بالإضافة إلى الجودة الهائلة التي نقدمها من أعمالنا.
  • نحرص على تنظيف أفضل المعقمات وأدوات التنظيف العالمية والملمعات والتي تظهر المسبح بشكل مثالي.
  • نعمل باستمرارية علي طوال الايام، فقط تواصل معنا وأخبرنا عن عدد المسابح المراد تنظيفها والوقت المناسب للتنظيف وسنتوافر بالوقت الذي تحدده عميلنا الكريم.

تركيب احواض سباحة في الشارقة

شركة تنظيف المسابح بالشارقة توفر لعملائها الكرام الكثير من معدات التنظيف العالمية والمستوردة من الخارج والتي يتمثل بعضها في:

  • نستخدم أجهزة البخار العالمية والتي لها أثر بالغ في التنظيف من كل البكتريا والرواسب والجراثيم العالقة.
  • أجهزة الشفط تلك التي تستخدم بعد تفريغ المسبح من المياه، من أجل شفط كل الأتربة والرواسب وغيرها من الأشياء المتراكمة في القاع والجدران.
  • أجهزة التعقيم والتي تتلخص آلية عملها في إضافة بعض الكلور مع بعض المواد الأخرى الخاصة بالتعقيم ومن ثم تعقيم المسبح بكامله.

شركة عزل مسابح في الشارقة

  • اولا يقوم فريق من الفنيين العاملين بإفراغ المسبح نهائيا من المياه الموجودة فيه والتخلص منها عن طريق أصرافها في المصارف الطبيعية القريبة من المصرف أو عن طريق الصرف الصحية.
  • ثانيا يقوم المتخصصون بتنظيف المسبح بواسطة المواد الخام المخصصة للمسابح خصوصا وذلك للتخلص من كافة الأتربة والأوساخ والبكتيريا والميكروبات التي لا ترى بالعين المجرد نهائيا للحصول على مسبح نظيف تماما.
  • ثالثا تلميع سيراميك المسبح أو المصنوع من الرخام بشكل دقيق وقوى لضمان نظافته بالكامل.
  • رابعا وبعد إفراغ المسبح من المياه يقوم الفريق المتخصص بعمل فحص شامل عن كافة الأعطال التي قد تكون في المسبح وحلها في الحال في أسرع وقت ممكن .
  • خامسا تنظيف المسبح من الأتربة والدهون والجراثيم التي قد يسببها الإنسان عن طريق المواد التي تفرزها جسده .

تركيب احواض سباحة بالشارقة

المسابح تعد من أكثر الأماكن التي تتعرض لتسرب المياه، ومن خلال آلية عمل شركتنا المتكاملة التي تقدم الصيانة الدورية نقدم خدمة الكشف عن تسربات المياه بالمسابح، شركة تنظيف مسابح بالشارقة ويجب أن تدرك عميلنا الكريم أنه يوجد الكثير من المسببات التي تؤدي إلى تسرب المياه بالمسابح مختلفة الأنواع والتي تتمثل في:

  1. مختلف الأعطال وما يصاحبها من ثقوب في مضخات المياه بالمسبح.
  2. وجود الأعطال المتنوعة في فلاتر المياه وفي الصمامات وما يصاحبها من ثقوب.
  3. مادة العزل المائي أو الحراري لم يتم التأكد من سلامتها من خلال الصيانة الدورية أو أنها من المواد رديئة الصنع في الأساس.
  4. الثقوب أو الكسور في مواسير التغذية تلك التي ترسل المياه للمسبح أو بأحد مواسير صرف مياه المسبح.

ومن خلال شركتنا التي تقدم كامل أعمال الكشف والصيانة ستحصل عميلنا الكريم على الخدمات الكاملة في مجال الصيانة ،والتي يتبعها التصليح الفوري لأي شقوق أو تصدعات حدثت وكونت التسربات وسنقوم بمعالجة المسبب الرئيسي أيضًا.

شركات تركيب احواض سباحة في الشارقة

تركيب مسابح في الشارقة تقدم خدمات النظافة للأسطح و خزانات المياه مع تركيب مواد العزل الملائمة لها، لا تتردد وتواصل الآن مع شركتنا واستفسر من خدمة العملاء عن العروض المقدمة من قبل الشركة في مجال التنظيف والصيانة وتركيب مواد العزل فنحن أفضل الأسعار، فلن تجد لها بديل بالمقارنة مع المنافسين، وإذا كنت تبحث عن الجدية والالتزام في العمل والمواعيد الدقيقة وسرعة الإنجاز فمن المؤكد أنك تبحث عن شركتنا، نتعامل مع جميع المنشآت من الفنادق والشركات والنوادي والفلل والقصور، خدمات أخرى مقدمة من شركة مثل خدمات النقل من مكان لأخر مع خدمات تخزين الاثاث دون أن نلحق به أي أذى ولفترات طويلة تمتد إلى سنوات على حسب رغبة العميل بمخازن الشركة، دائمًا ما نسعد بجميع الاتصالات في انتظاركم عملائنا الكرام.

شركة تركيب احواض سباحه في الشارقة

عميلنا العزيز نحن داخل شركتنا وكما عودناكم دائماً على تقديم العديد من المفاجئات والكثير من العروض والتخفيضات الهائلة، ولذلك فإن شركتنا هي أرخص شركة متخصصة في مجال صيانة وتنظيف المسابح على مستوى الامارات ، فقط عليك التواصل معنا وطلب خدماتنا، والإتفاق مع المختصين على كافة بنود التعاقد، وما هو الموعد المناسب لكم عميلنا لكي نقوم بتقديم الخدمة بأقل الأسعار الموجودة.

شركتنا تقدم أفضل ما لديها في مجال صيانة المسابح وتركيبها، فنحن لدينا كافة المقومات والمعدات التي تساعد في إنهاء العمل بإحترافية كبيرة ودقة لا حدود لها، مع ذلك فإننا نقدم أقل الأسعار وأقوى الخدمات إلى جانب خدمات الصيانة والتنظيف، نقدم خدمة تركيب وإنشاء وغسيل المسابح مهما كان حجمها وفي أي مكان كان، فقط تواصلوا معنا عبر الأرقام الخاصة بنا تجدوا كافة ما يسركم.

افضل شركه تركيب مسابح في الشارقه

  • تتميز الشركة باستخدامها أفضل الأدوات والمعدات والأجهزة الخاصة بتنظيف وتعقيم المسابح وخروجها بالشكل الأمثل.
  • تعمل الشركة على توفير أقوى المنظفات والمطهرات التي يتم استيرادها من الخارج والتي لا تؤثر على صحة الإنسان.
  • تتميز شركتنا بتقديمها خدمات مختلفة بجانب خدمة الصيانة، مثل التنظيف والتعقيم، وخدمات أخرى متعلقة بنظافة المسابح.
  • تتميز الشركة بتوفير أحدث الأجهزة فائقة الجودة والسرعة، مثل أجهزة الشفط والتي تقوم بشفط كافة الأوساخ والأتربة العالقة بأرضية المسبح.
  • كما تقدم الشركة جهاز التعقيم والذي يقوم بتعقيم وتنقية المسبح والمياه وجعله مناسباً للإستخدام.
  • تتميز الشركة بتقديمها خدمة عملاء على أعلى مستوى، حيث يتم الرد الفوري عليك من قبل فريق العمل، وتلبية كافة رغباتك والخدمات التي تلقي دائماً رضا العملاء، وتساعد على كسب شريحة كبيرة منهم.
  • كما تعمل الشركة على توفير أرخص الأسعار لعملائها الكرام، فأسعار شركتنا لا تتواجد أبداً بين الشركات المنافسة.

ارخص شركة تركيب مسابح في الشارقة

تعتبر  تركيب مسابح في الشارقة من الشركات الرائدة في مجال صيانة المسابح وتنظيفها، وذلك لتوفيرها كافة الخدمات التي تعمل الشركة على توفيرها بمنتهى الدقة والإحترافية، وذلك عن طريق الأليات والتقنية المتقدمة التي تقوم الشركة بإستيرادها من الخارج خصيصاً للقيام بعملية الصيانة بكل دقة وأمانة.

وذلك عن طريق فريق عمل متطور يتميز بالمهنية والدقة وكذلك الإلتزام بالمواعيد التي يتم تحديدها في بنود العقد، فقط عليك التواصل معنا وسيتم الرد الفوري من قبل خدمة العملاء،ـ وتحديد ما هو طلبك كما أن الشركة لديها خطة أسعار لا مثيل لها بين الشركات الأخرى المنافسة، فنحن أرخص شركة متخصصة في مجال صيانة المسابح بمختلف أحجامها.

تركيب مسابح في الامارات

عميلنا العزيز عند إكتشاف وجود مشكلة أو عطل ما داخل مسبحك على الفور عليك القيام باللجوء إلى شركتنا والإستعانة بفريق العمل الخاص بنا للقيام بصيانة وتنظيف المسابح على أكمل وجه، وكذلك يقومون بتقديم أفضل الخدمات الخاصة بالتعقيم، يقوم فريق العمل بإكتشاف المشكلة، ومن ثم يقوم بالخطوات التالية:

  • عند حضور فريق العمل الخاص بالشركة، وبعد الإتفاق على جميع الشروط المتواجدة بالعقد، يقوم الفريق على الفور بتفريغ المياه لتتم عملية الصيانة بكل سهولة.
  • بعد ذلك يتم نزول العمالة إلى المسبح لإكتشاف مكان العطل الموجود به، سواء كانت تشققات او شروخ موجودة بالمسبح فنحن متخصصين في ذلك، وتتم المعالجة على الفور بإستخدام أحدث التقنيات الموجودة.
  • ومن ثم تبدأ عملية النظافة تلك الخدمة التي تقدمها الشركة إلى جانب عملية الصيانة، فيقوم فريق العمل بالبدء في غسيل وتنظيف جدران المسبح عن طريق أفضل المنظفات و أقوى المعقمات، والتي تقوم الشركة بإستيرادها من الخارج، مع ضمان أمنيتها على الصحة العامة.
  • وبعد ذلك يتم تركيب فلاتر خاصة بتنقية المياه بمصدر المياه المخصصة بملء المسابح، وذلك لتنقية المياه وضمان نظافتها لأطول فترة ممكنة.

تركيب وصيانة مسابح في الشارقة

  • التخلص من الأتربة والعوالق: فمن المعروف أن الإستخدام اليومي للمسابح يساعد على تراكم الأتربة والعوالق بجوانب وأركان المسابح، وذلك نتيجة الدهون الموجودة بجسم الإنسان، لذلك يجب الإهتمام بتنظيف المسبح بشكل دوري.
  • القضاء على الطحالب: الإهمال في عدم تنظيف المسبح لمدة أسبوع يعمل على نمو الطحالب والشوائب بالمسبح، لذلك يقوم فريق العمل بتفريغ المياه الموجودة به ومن ثم استخدام المياه الشديدة والمنظفات القوية لتنظيف المسابح وجدرانها.
  • عزل المسابح: يقوم فريق العمل الخالص بالشركة بعد الإنتهاء من عملية تنظيف المسابح وقبل القيام بملئها مرة اخرى، التأكد من عدم وجود أي كسور أو تشققات بجدران وأرضية المسبح، وإن وجد فإن فريق العمل يقوم بأفضل عمليات العزل المناسبة، والتي توفرها الشركة بأقوى المواد.

 

خدمات تركيب مسابح في الامارات

 

 

 

التقييم

خدمة ممتازة
افضل اسعار
عمال مدربين
صيانة ممتازة
الخامات
هائل

ممتاز

تركيب مسابح في الشارقة |00201114323865| تركيب و ترميم تقوم تركيب مسابح في الشارقة بتركيب وصيانه وترميم جميع انواع المسابح بأفضل الفنيين وجودة الخامات

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

Categorized in: