تركيب مسابح في ام القيوين |00201114323865| توريد و تنفيذ

تركيب مسابح في ام القيوين شركه متخصصه في صيانة و تعقيم وترميم المسبح بأجود الخامات وامهر الفنيين

تركيب مسابح في ام القيوين

تعتبر شركتنا من أهم الشركات المتخصصة في مجال صيانة المسابح، حيث تعمل الشركة على تقديم خدمات إضافية إلى جانب خدمات الصيانة، مثل خدمة التنظيف، تلك الخدمة التي يحتاج إليها الكثير من الأفراد حرصاً منهم على سلامة أطفالهم الصغار، سواء كانت المسابح داخل المنزل، او بالنوادي، فتقوم الشركة بتقديم أفضل خدمة تنظيف وتطهير وتعقيم المسابح بأفضل المواد المنظفة التي تعمل الشركة على توفيرها.

تقدم شركه مسابح في ام القيوين خدماتها عن طريق فريق عمل متخصص في كيفية القيام بكافة خدمات المسابح، تم تدريبه مسبقاً على تلك الخدمات من قبل خبراء وفنيين الشركة، تم ذلك عن طريق أدوات ومعدات تنظيف تختص بشركتنا فقط لا غيرها، بالإضافة إلى مواد منظفة مرخصة من وزارة الصحة العالمية لضمان جودة العمل.

تركيب المسابح في ام القيوين

عميلنا العزيز عند إكتشاف وجود مشكلة أو عطل ما داخل مسبحك على الفور عليك القيام باللجوء إلى شركتنا والإستعانة بفريق العمل الخاص بنا للقيام بصيانة وتنظيف المسابح على أكمل وجه، وكذلك يقومون بتقديم أفضل الخدمات الخاصة بالتعقيم، يقوم فريق العمل بإكتشاف المشكلة، ومن ثم يقوم بالخطوات التالية:

  • عند حضور فريق العمل الخاص بالشركة، وبعد الإتفاق على جميع الشروط المتواجدة بالعقد، يقوم الفريق على الفور بتفريغ المياه لتتم عملية الصيانة بكل سهولة.
  • بعد ذلك يتم نزول العمالة إلى المسبح لإكتشاف مكان العطل الموجود به، سواء كانت تشققات او شروخ موجودة بالمسبح فنحن متخصصين في ذلك، وتتم المعالجة على الفور بإستخدام أحدث التقنيات الموجودة.
  • ومن ثم تبدأ عملية النظافة تلك الخدمة التي تقدمها الشركة إلى جانب عملية الصيانة، فيقوم فريق العمل بالبدء في غسيل وتنظيف جدران المسبح عن طريق أفضل المنظفات و أقوى المعقمات، والتي تقوم الشركة بإستيرادها من الخارج، مع ضمان أمنيتها على الصحة العامة.
  • وبعد ذلك يتم تركيب فلاتر خاصة بتنقية المياه بمصدر المياه المخصصة بملء المسابح، وذلك لتنقية المياه وضمان نظافتها لأطول فترة ممكنة.

تركيب وانشاء مسابح في ام القيوين

تعتبر هى الأفضل بين الشركات الأخرى لتمتعها بالكثير من المقومات الغير موجودة بالشركات الأخرى مثل:

  • تتميز الشركة باستخدامها أفضل الأدوات والمعدات والأجهزة الخاصة بتنظيف وتعقيم المسابح وخروجها بالشكل الأمثل.
  • تعمل الشركة على توفير أقوى المنظفات والمطهرات التي يتم استيرادها من الخارج والتي لا تؤثر على صحة الإنسان.
  • تتميز شركتنا بتقديمها خدمات مختلفة بجانب خدمة الصيانة، مثل التنظيف والتعقيم، وخدمات أخرى متعلقة بنظافة المسابح.
  • تتميز الشركة بتوفير أحدث الأجهزة فائقة الجودة والسرعة، مثل أجهزة الشفط والتي تقوم بشفط كافة الأوساخ والأتربة العالقة بأرضية المسبح.
  • كما تقدم الشركة جهاز التعقيم والذي يقوم بتعقيم وتنقية المسبح والمياه وجعله مناسباً للإستخدام.
  • تتميز الشركة بتقديمها خدمة عملاء على أعلى مستوى، حيث يتم الرد الفوري عليك من قبل فريق العمل، وتلبية كافة رغباتك والخدمات التي تلقي دائماً رضا العملاء، وتساعد على كسب شريحة كبيرة منهم.
  • كما تعمل الشركة على توفير أرخص الأسعار لعملائها الكرام، فأسعار شركتنا لا تتواجد أبداً بين الشركات المنا
تركيب مسابح في ام القيوين

تركيب مسابح في ام القيوين

تنفيذ مسابح في ام القيوين

كل فريقنا يسعد بخدمتكم مهما كان طلبكم ففريقنا مدرب على كافة الاعمال المتخصصة ببناء وصيانه المسابح والشلالات والبحيرات الصناعية والنوافير

تعد الثقة والجودة سببان وجيهان ، لكنك تحتاج أيضًا إلى فني متخصص معتمد ، ويمكنه إجراء أي إصلاحات وتجديدات ضرورية قد تطرأ وتعرف “القواعد واللوائح” المحلية. ضمان بيئة نظيفة هو الهدف من صيانه وتجديد المسابح، فلماذا اختيار واحد على الآخر؟ حافظ على حمام السباحة نظيفًا وفعالًا وآمنًا من خلال خدمة صيانة حمام السباحة الروتينية.

نتخصص بانشاء وصيانة جميع انواع المسابح بكافه انواعها مع عمل صيانه دوريه للمسابح

لدينا المهندسين المختصين بإنشاء المسابح وايضا بتصميم الشلالات الصناعيه وبناء البحيرات الصناعيه لك لتتناسب مع متطلبات المكان بافضل الخامات مطابقه.

شركة تنفيذ مسابح في ام القيوين

وفر كل المقومات والطرق الفعالة التي تريح العميل عند تعامله معنا، والتي تقربنا أكثر فأكثر من الحفاظ على لقب الأفضل على مستوى الامارات في تنظيف المسابح حيث:

  • جميع العمالة والفنيين بالشركة خبرة سنوات طويلة في تنظيف المسابح، وفي حال رغبة العميل في رؤية شهادات الخبرة الخاصة بهم نقوم بتوفيرها، و اذا كنت تتطرف في نواحي ام القيوين فنحن نعمل علي تنظيف مسابح جميع المناطق .
  • نوفر خدمات صيانة المسابح الدورية، من حيث صيانة الكلور بالمياه ومنسوبه وصيانة التسربات الناتجة عن تلف بالفلاتر أو الصمامات أو مواسير الصرف وغيرها.
  • لدينا أقوى وأفضل أجهزة لشفط الأتربة وتنظيف المسابح وتلميعها، مع كل المواد اللازمة لعملية التنظيف.
  • نحرص دائمًا على رضاء العملاء مهما كان الثمن، فنوفر لهم كل ما يحتاجون له من خدمات سليمة 100%.
  • نحن أرخص أسعار على مستوى الامارات فنحن أرخص من الشركات الأخرى والمنافسين على جميع الأصعدة ودائمًا ما نقدم الخصومات لعملائنا.
  • ننجز العمل بمنتهى السرعة حتى في حال العمل في أكثر من مسبح في نفس الوقت بالإضافة إلى الجودة الهائلة التي نقدمها من أعمالنا.
  • نحرص على تنظيف أفضل المعقمات وأدوات التنظيف العالمية والملمعات والتي تظهر المسبح بشكل مثالي.
  • نعمل باستمرارية علي طوال الايام، فقط تواصل معنا وأخبرنا عن عدد المسابح المراد تنظيفها والوقت المناسب للتنظيف وسنتوافر بالوقت الذي تحدده عميلنا الكريم.

تركيب احواض سباحة في ام القيوين

تعد الشركة من أفضل الشركات التي تعمل على إنشاء السابح بأحدث التقنيات المميزة ، و ذلك مع الاعتماد على افضل الفنيين و المهندسين ، هذا مع الاعتماد على تجهيز المسابح بأحدث و أفضل التجهيزات ، هذا إلى جانب توفير العديد من الأشكال و التصاميم العصرية للشلالات و النوافير ، و كذلك الاهتمام أيضا بتوفير أحدث الصيحات العالمية ، مع الاهتمام بالصيانة الدورية أو التجهيزات العصرية الرائعة و التي تناسب احتياجات العملاء ، مع الاهتمام بالأسعار التنافسية و غيرها العديد من الخدمات الأخرى افضب شركة تركيب حمامات سباحة في دبي.

شركات تنفيذ مسابح في ام القيوين

خطوات تنفيذ حمام السباحة مكونات المسبح
كافة مكونات المسبح سواء كانت أساسية أو كمالية وهى كالتالي

-الحوض
– نظام تنقية المياه
– نظام الإضاءة
– إكسسوارات
– أداوت الصيانة
الحوضخطوات انشاءة وترتيبها كما يلي
الطريقة الاولي  التي نبدا بها قي شركة تركيب مسابح في الشارقة
عمل الحفرة المناسبة لمقاسات المسبح حسب الرغبة والشكل والمساحة المتاحة
الطريقة الثانية أرضية وجدران الحفرة للحصول على تربة مضغوطة محيطة بجسم المسبح
الطريقة الثالثة صب أرضية الحفرة بطبقة رقيقة من الخرسانة حوالي 10 سم تسمى بصبة النظافة
الطريقة الرابعة إقامة جدران المسبح بالبلوك لتحديد أبعاد المسبح حسب المقاس والارتفاع المطلوب
الطريقة الخامسة تغطية الأرضية والجدران بطبقة ناعمة من الاسمنت والرمل الناعم تسمى المحارة أو اللياسة كتمهيد لعملية العزل

شركات تركيب احواض سباحة في ام القيوين

  • عزل كامل للحوض من الداخل بطبقة من البيتومين السائل ثم لصق رولات العزل لتغطية جدران وأرضية المسبح من الداخل
    قد تستخدم في بعض الدول طرق أخرى وعلامات تجارية مختلفة ويظل المؤدى هو عزل جدار الصبة الخارجي بعازل ضد التسرب والرطوبة
  • شد حديد التسليح في شكل هيكل حديد يراعى فيه التناسب مع إبعاد الهيكل الخرسانة الذي سيصب لاحقا وفى هذه المرحلة أيضا يتم وضع شرائح خشبية أو الواح من البلاى وود على جدران الهيكل الحديدي من داخل الحوض لإحكام الصب حسب المقاس
    وقد تختلف أقطار الحديد وطرق العمل من بلد لأخر وأحيانا من مقاول لأخر ولكن ذلك يتم دائما وفق معايير هندسية ثابتة ومتعارف عليها لا يمكن باى حال من الأحوال مخالفتها
  • هنا يأتي دور القائمين على أعمال التمديدات والتركيب لمعدات المسبح حيث يتم وضع التمديدات أل بى في سى (خط الموجهات – فتحة المكنسة – الصفاية الأرضية ) والاسكيمرات أو وصلات الأوفر فلو وكذلك قواعد الكشافات ووصلاتها وتمديد جميع الوصلات إلى غرفة التشغيل واختبار ضغط المواسير لضمان سلامتها من الكسر أو التسريب .
  •  وهى المرحلة الأخيرة من الناحية الإنشائية حيث يكون المسبح قد وصل لشكله النهائي ومقاساته النهائية وفى هذه المرحلة يتم صب الخرسانة المعالجة بالمواد المضادة للرطوبة والخاصة بأعمال المسابح والخزانات ووفق المعايير الهندسية
  • وتتم لمعالجة اى عيوب أو خشونة على الجدران وأرضية الصبة وذلك للتهيئة لأعمال البلاط
  •  أعمال البلاط والتكسية وفيها تتم تكسيه المسبح ببلاط معالج ضد الماء مخصص للمسابح وقد يرغب البعض في تكسيه حواف المسبح بأنواع من الحجر المانع للانزلاق مع مراعاة أن يكون ميول البلاط باتجاه الصفاية الأرضية

 لماذا تختارنا كأفضل شركات تركيب مسابح في ام القيوين؟

إعمال تركيبات المسبح  من أعمال المسابح والأخيرة في إنشاء المسبح وفيها يتم كالاتى
* تجميع وصلاق الشفط مع وضع محابس المناسبة وتوصيلها بالمضخة
*توصيل وصلة الموجهات بالفلتر
*توصيل الفلتر بالمضخة
*تعبئة المسبح بالرمل المخصص حسب سعته
*توصيل المضخة بمصدر التيار الكهربي بقاطع مناسب وتوصيل مؤقت التشغيل
* تركيب محولات الكشافات وتوصيلها بمصدر التيار الكهربي وتوصيلها بكابل الممدد إلى المسبح
* تركيب الكشافات في القواعد المثبتة سلفا في الجدار الخرسانى مع توصيل الكابلات بعلب التوصيل
* قص زوائد المواسير بداخل الحوض بمساواة البلاط وتركيب وجوه الموجهات وجلبة المكنسة وتركيب الصفاية الأرضية
* تركيب سلم المسبح إن وجد.

شركة تركيب مسابح في ام القيوين

كافة مكونات المسبح سواء كانت أساسية أو كمالية وهى كالتالي
1- الحوض
2- نظام تنقية المياه
3- نظام الإضاءة
4- إكسسوارات
5- أداوت الصيانة
((الحوض))
خطوات انشاءة وترتيبها كما يلي
1- الحفر
2- الدك
3- صبة النظافة
4- البناء
5-اللياسة
6- العزل
7- الحديد والتسليح
8- إعمال تمديدات المسبح
9- صبة الخرسانة
10- المحارة أو اللياسة النهائية
11- أعمال البلاط والتكسية
12- إعمال تركيبات المسبح

خطوات تركيب احواض سباحة بام القيوين

شركة تنظيف المسابح بام القيوين توفر لعملائها الكرام الكثير من معدات التنظيف العالمية والمستوردة من الخارج والتي يتمثل بعضها في:

  • نستخدم أجهزة البخار العالمية والتي لها أثر بالغ في التنظيف من كل البكتريا والرواسب والجراثيم العالقة.
  • أجهزة الشفط تلك التي تستخدم بعد تفريغ المسبح من المياه، من أجل شفط كل الأتربة والرواسب وغيرها من الأشياء المتراكمة في القاع والجدران.
  • أجهزة التعقيم والتي تتلخص آلية عملها في إضافة بعض الكلور مع بعض المواد الأخرى الخاصة بالتعقيم ومن ثم تعقيم المسبح بكامله.

شركة تركيب احواض سباحه في ام القيوين

  • التخلص من الأتربة والعوالق: فمن المعروف أن الإستخدام اليومي للمسابح يساعد على تراكم الأتربة والعوالق بجوانب وأركان المسابح، وذلك نتيجة الدهون الموجودة بجسم الإنسان، لذلك يجب الإهتمام بتنظيف المسبح بشكل دوري.
  • القضاء على الطحالب: الإهمال في عدم تنظيف المسبح لمدة أسبوع يعمل على نمو الطحالب والشوائب بالمسبح، لذلك يقوم فريق العمل بتفريغ المياه الموجودة به ومن ثم استخدام المياه الشديدة والمنظفات القوية لتنظيف المسابح وجدرانها.
  • عزل المسابح: يقوم فريق العمل الخالص بالشركة بعد الإنتهاء من عملية تنظيف المسابح وقبل القيام بملئها مرة اخرى، التأكد من عدم وجود أي كسور أو تشققات بجدران وأرضية المسبح، وإن وجد فإن فريق العمل يقوم بأفضل عمليات العزل المناسبة، والتي توفرها الشركة بأقوى المواد.

افضل شركه تركيب مسابح في ام القيوين

لماذا تختارنا شركة العربية للدهانات رائدة  التقدم الصناعي و البنائي الان لا يوجد بيت او فيلا الا وكان يحتوي علي مسبح صغير او كبير كذلك يجب ان ننظف تلك المسابح، شركة العربية للدهانات ترتيبها رقم واحد في قوائم افضل شركة تنظيف مسابح بام القيوين غسيل المسابح يحتاج وقت كثير، لأننا اثناء عمليات الغسيل و التنظيف نستعين بفترة الفحص و الصيانة حتي نعالج المسبح و ننظفه ونسلمه لصاحب الخدمة كأنه لايزال جديد، ومن ثم نقدم العناية الكاملة من حيث خدمات التعقيم والتنظيف افضل شركة تركيب مسابح في عجمان

ارخص شركة تركيب مسابح في ام القيوين

  • تتميز الشركة باستخدامها أفضل الأدوات والمعدات والأجهزة الخاصة بتنظيف وتعقيم المسابح وخروجها بالشكل الأمثل.
  • تعمل الشركة على توفير أقوى المنظفات والمطهرات التي يتم استيرادها من الخارج والتي لا تؤثر على صحة الإنسان.
  • تتميز شركتنا بتقديمها خدمات مختلفة بجانب خدمة الصيانة، مثل التنظيف والتعقيم، وخدمات أخرى متعلقة بنظافة المسابح.
  • تتميز الشركة بتوفير أحدث الأجهزة فائقة الجودة والسرعة، مثل أجهزة الشفط والتي تقوم بشفط كافة الأوساخ والأتربة العالقة بأرضية المسبح.
  • كما تقدم الشركة جهاز التعقيم والذي يقوم بتعقيم وتنقية المسبح والمياه وجعله مناسباً للإستخدام.
  • تتميز الشركة بتقديمها خدمة عملاء على أعلى مستوى، حيث يتم الرد الفوري عليك من قبل فريق العمل، وتلبية كافة رغباتك والخدمات التي تلقي دائماً رضا العملاء، وتساعد على كسب شريحة كبيرة منهم.
  • كما تعمل الشركة على توفير أرخص الأسعار لعملائها الكرام، فأسعار شركتنا لا تتواجد أبداً بين الشركات المنافسة.

تركيب وصيانة مسابح في ام القيوين

عليك الحرص على نظافة المسبح، وتقوم بتنظيفه بشكل شبه يومي؛ كي لا يتعرض لأي أضرار وتتخلص بشكل يومي من الأوساخ التي تتراكم به.

  • راقب مستوى المياه بالمسبح، وعندما يقل عن حد معين، قم بتزويده بالمياه.
  • استخدام جهاز الكلور؛ للتأكد من نسبة الكلور بالمسبح؛ كي تحافظ على مستوى تعقيم المياه، وتمنع زيادة نسبته عن الحد المسموح به؛ حتى لا يتسبب بأضرار لمن يسبح، ومنها التأثير على العين واحمرارها.
  • قم بالقضاء على الجراثيم بالمسبح باستخدام الكلور، ولكن احرص على أن تكون بنسب معينة ولا تتجاوز الحد المسموح به.
  • كي تحافظ على نقاء المياه، عليك استخدام فلاتر؛ لتنقية المياه من أي شوائب، قم بتنظيفها من وقت لأخر؛ كي تحافظ على دقة وجودة عملها، كما عليك القيام بصيانتها مرتين بالعام على أقل تقدير.

تركيب مسابح في الامارات

تعد شركه العربية للدهانات تركيب المسابح في ام القيوين افضل شركه في انحاء الاماؤات بها افضل الفنيين المدربين علي اعلي مستوي

ويقومو بفحص والتنبيه علي

  • مضخات المياه، عليك الحرص على تشغيلها يوميا ما بين 8 إلى 10 ساعات؛ لأنها تعمل على حفظ توزان المياه الكيميائي داخل المسبح.
  • استخدم سلة التنقية؛ كي تتخلص من الرواسب والشوائب على سطح المسبح، وعليك توصيلها بذراع معدني طويل؛ لضمان الوصول لكل الأماكن بالمسبح.
  • في حالة وجود بقع على حوائط وأرضيات المسبح، استخدام فرشاة التنظيف وتوصيلها بالذراع المعدني.
  • قم بشفط الأتربة المتراكمة بقاع المسبح، من خلال استخدام المكنسة الكهربائية.
  • قد تنتشر الحشرات أو الطحالب بالمسبح؛ للتخلص منها قم بإضافة مواد مضادة لها بنسب معينة؛ كي تتخلص منها بشكل فعال.
  • احرص على عدم ترك المياه بالمسبح لوقت طويل، عليك تغييرها بشكل دوري.

خدمات تركيب مسابح في الامارات

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
صيانة ممتازة
افضل عمالة

ممتاز

تركيب مسابح في ام القيوين |00201114323865| توريد و تنفيذ تركيب مسابح في ام القيوين شركه متخصصه في صيانة و تعقيم وترميم المسبح بأجود الخامات وامهر الفنيين 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !